نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
 سيارة Hyundai Sonata موديل 2022 تخطف الأنظار بمواصفاتها الخيالية "صور"

أميرة خالد (صدى):
خطفت سيارة Hyundai Sonata  موديل 2022، الأنظار بمواصفاتها الخيالية وتصميمها الفريد، حيث توافرت سيارة سوناتا Hyundai Sonata  موديل 2022 بثلاث خيارات من المحركات, والمحرك الأول بسعة 2500 يولد قوة تصل إلى 191 حصان والمحرك الثاني رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني بسعة 1600 سي سي يستطيع توليد قوة تصل إلى 180 حصان بالإضافة لمحرك الأداء العالي الثالث N Line.

وتميزت محرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 2500 سي سي ويمكنه توليد قوة تصل الي 290 حصان و تتوفر المحركات الثلاثة بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي المقبض مكون من ثماني سرعات من نوع CTV.

وتمتعت سيارة Hyundai Sonata  موديل 2022 من الداخل بمقصورة أمامية واسعة و مريحة تتسع لخمسة أشخاص،  كما أنها جيدة التهوية و مصنوعة من خامات فاخرة و متقنة مثل الجلود و الخشب، كما أنها عازلة للصوت والرياح الخارجية بالإضافة لنظام ملاحة متطور لمساعدة السائق.

وتشمل المقصورة العديد من وسائل الترفيه مثل شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة أو 10 بوصة حسب الطراز و شاشة عدادات رقمية بقياس 12.3 بوصة و منافذ USB و بلوتوث ومكبرات صوت من نوع Bose وراديو متصل بالأقمار الصناعية ودعم متكامل لأنظمة أبل كار بلاي و أندرويد أوتو.

وجاءت سيارة Hyundai Sonata  موديل 2022 بتصميم عصري و هيكل معدني لامع و شبكة أمامية كبيرة باللون الأسود متناسقة مع تصميم الهيكل و مصابيح LED نهارية نحيفه مدمجة و عجلات بقياس 19 بوصة بجنوط لامعة تعطي مزيد من اللامعان و الجاذبية للسيارة، فيما تراوح سعر سيارة Hyundai Sonata  موديل 2022 في المملكة ما بين 69 إلى 71 ألف ريال و يبلغ سعر الفئة العليا " N Line" 103 ألف ريال.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً